Tuesday, March 31, 2015

Arabic Translation: To Muslim-American, Homeland Security:

Arabic Translation:

الثلاثاء 31 مارس 2015

تحديث: ل N.C.I.S.، الولايات المتحدة قوات البحرية، SAS البريطانية، الأسترالية هناك، الدراس ات المعمق ه S.O.D.:

الرجاء توزيع الأزياء العلامة التجارية الجديدة، والمخدرات، والمركبات والأسلحة لكل نائب إنفاذ القانون في الولايات المتحدة قد يكون المرجح أن التطرف إيسيل الإرهابيين المدانين السابقين وتزويدهم بالجديد، يتم العبث الهبات تحديد وتعقب لهم لقطع الرؤوس المسجلة على شريط فيديو، اختطاف الأطفال للتعذيب وعمليات الإعدام.

سوف تحتاج إلى جسيمات نانوية يتم التحقيق بها، قبل قبول أي أوراكل، ومايكروسوفت، أي بي أم، الشرطة الهبات سلطة المصادر الطبيعية في الولايات المتحدة تعاني من نقص التمويل، والمحرومة المحطات. لا تثق الرجاء الاتصال "IBM الخيرية/التنفيذي" في 16 سنة، فيلم مسرح وظيفتي في بلازا (فولز تشيرش، خامسا) لومان.

هناك اتصال إيسيل، وواحد في المئة، الساحر عصابات الدراجات النارية الخارجة عن القانون (الكراك والكوكايين) هناك. وأعتقد أنها متصلة بالتجسس الإلكترونية ضد حكومة الولايات المتحدة مع جواسيس المتطورة. يرجى إعادة فحص جميع ماكنايت، فارس الإرهابية البرمجيات، وتعديلات البرامج الثابتة، المادية من الكابلات التي يمكن أن تعرض للخطر الأمن القومي، أي من الحزم ورسائل من و/أو إلى خارج البلد، في الفترة من عام 1990 تقديم.

وسوف تتطلب المشرفين لجنة العلم والتكنولوجيا المتطورة متصل إلى مركز دنفر الاتحادية من عام 2000 تقديم إعادة التحقيق. الاتصالات تانيا تينين Wilkinson في بلدها الموسعة، الاصهار، الخطيبين الأسر مع كابلات الألياف البصرية وموصلات سوف تحتاج إلى إعادة التحقيق من قبل "الولايات المتحدة البحرية الأختام" في N.C.I.S.، الذين هم خبراء مكافحة الإرهاب إيسيل.

اتصالات تكنولوجيا المعلومات إيسيل والمافيا الإيطالية لورين و Gary همنغواي من بريطانيا الجديدة، CT جميع ستحتاج إلى يوضع بأمان في، "الأختام البحرية الأمريكية" في N.C.I.S.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.