Thursday, February 26, 2015

To All Muslim Feminists, & Muslim, Feminist F.B.I.:


Arabic Translation:

وصفات
الأربعاء 25 فبراير 2015
ثانية الولايات المتحدة دولة تدعم المصالح النفطية الأميركية في إيران على الأمن القومي الإسرائيلي
http://mobile.reuters.com/article/idUSKBN0LT1P820150225?irpc=932

وهذا تحرك استراتيجي من جانب كيري وزير الدولة، لمساعدة قواتنا في بناء تحالفات أكثر ولاء، ومعتدلة في الشرق الأوسط. اقتصاديا، لا يمكن أن نعتمد عليها فنزويلا وحدها لتوفير احتياجاتنا من النفط الخام، أيضا.

إيسيل سوف تستمر في استخدام وسائط الإعلام المحافظين الجدد إلى غرس الذعر على نطاق واسع، من القصص الإخبارية مثل هذا واحد. أنهم سوف تجنيد الجهاديين اليهود أكثر من الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وإسبانيا، وأوروبا الشرقية وأستراليا.

الثانية والمهاجرين الإسرائيلية الجيل الأول، الذين هم ثراء تعليما جيدا، والمخضرمين سياسيا؛ لسوء الحظ، سوف تستخدم بعض مواهبهم لبيعها خارج الولايات المتحدة وإسرائيل على حد سواء. وتشمل الإرهابيين الذين يذهبون إلى إيسيل العلمانية والأرثوذكسية اليهودية.

تصبح المجتمعات الدولية أولتراورثودوكس والأرثوذكسية، شلت بسبب "المافيات الأوروبية الشرقية"، الذي يستخدم مجتمعاتهم كالبغال كارتل المخدرات. يتم حماية تلك كارتلات المخدرات شبكتهم الإرهابية إيسيل، التي توجد.

الإسرائيلي، إيسيل الإسرائيلية-الأمريكية التهديدات هي أكثر خطورة من الإيرانية، والإيرانية-الأميركية منها، بسبب التحالفات الوثيق بين السابق مقابل هذا الأخير. هذه الصداقة الناشئة بين الإدارة وإيران أوباما أيضا نتيجة للمنارة في ساليس وأنصار النازية، على الصعيد العالمي.

أن دولة إسرائيل هو بلد فتى، ولدت من مأساة الإبادة الجماعية، محاطة بأنظمة قمعية ووحشية استعباد جميع الأميين من النساء والأطفال، بما في ذلك إسرائيل. المحرقة لا تزال حقيقة بالنسبة للعديد من الأطفال اليهود في الولايات المتحدة أيضا.

جرائم الكراهية المعادية للسامية في الولايات المتحدة وقد أصبحت أمرا شائعا جداً، وأنها لمعجزة إذا أي الجالية اليهودية فعلا يزدهر في المنتصف الشرق، أو لا سيما هنا في الولايات المتحدة تسيطر عليها النازية في نهاية اليوم على الرغم من اختيار الولايات المتحدة جدول أعمال لحماية قواتها والاقتصاد، وأن كان ذلك على حساب أرواح اليهود.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.